الشروط والاحكام

الشروط والأحكام

بدخولك إلى موقع almonaonline.com فأنت توافق على الالتزام بهذه الشروط، وعلى جميع القوانين واللوائح المعمول بها، وتقر كذلك بأنك مسئول عن الامتثال لأي قوانين محلية سارية. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط، فلا يحق لك استخدام أو الدخول إلى هذا الموقع. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب حقوق النشر المعمول بها وبموجب قانون حماية العلامات التجارية.

أهلاً بكم في موقع  مطابخ المنى الإلكتروني، فيما يلي البنود والشروط التي تخص شروط الاستخدام والدخول لصفحات موقع ” almonaonline.com “ فيما يلي البنود والشروط التي تخص شروط الاستخدام والدخول لصفحات موقع ” almonaonline.com” اوتعطى الكلمات والتعابير الواردة في هذه الاتفاقية المعاني المحددة لها كما يلي:

الموقع“: يقصد به أينما ورد في الاتفاقية “بموقع almonaonline.com ” كما وتعتبر كافة الصفحات والروابط والأدوات والخواص المتفرعة من الموقع والمتعلقة بالخدمات المقدمة منه جزء لا يتجزأ من موقع almonaonline.com الإلكتروني.

العميل“: ويقصد به الجهة التي تطلب الخدمة من “الموقع” سواء كانت هذه الجهة شخص طبيعي أو شخص اعتباري.

الاتفاقية“: ويقصد بها اتفاقية شروط واحكام استخدام موقع almonaonline.com الإلكتروني والتي تتضمن كافة الاحكام والشروط الموضحة للعميل والتي تحكم وتنظم عملية استخدام العميل لموقع almonaonline.com الإلكتروني.

 

يقر ويوافق العميل على ان استخدامه للموقع يعتبر إقرار صريح وواضح ويفيد بقيامه بقراءة وفهم بنود وأحكام هذه الاتفاقية وطريقة استخدام الموقع كما ويعتبر قبول وموافقة صريحة منه على شروط واحكام هذه الاتفاقية والاستجابة لها وهو بكامل الاهلية المعتبرة شرعاً وقانوناً. كما ويعتبر استخدام العميل للموقع اقرار صريح منه على الالتزام والاستجابة لكافة شروط واحكام الاتفاقية وكافة الاحكام والشروط الخاصة بمؤسسة المنى للمطابخ الالمانية.

اتصل بنـــا